انا عري٣٣ اعاني من سمنة طولي١٦٧ وزني٩٠لااستطيع ممارس لرياضة لالام في ظ
انا فتاة عري٣٣ اعاني من سمنة طولي١٦٧ وزني٩٠لااستطيع ممارس لرياضة لالام في ظهري ولاينفع معي اي رجيم ارجو اعطائ رجيم لانقص قبل صيف وهل خلطة كمون وزنجبيل وقرفة وليمون تساعد وليس لها اضرار في الستقبل ارجوك فانا تعبت من شكلي ووزني ارجوك اعطوني وصفةاوخلطة
إجابات الأطباء على السؤال
اولا الرجيم الذي تتبعينه يجب ان يكون باشراف اخصائي تغذية وليس من مصدر غير نوثوق, ايضا هنالك مشاكل صحية تسبب زيادة الوزن منها نقص فيتامين د او خمول في نشاط الغدة الدرقية, الخلطات العشبية في الغالب لن تساعدك اذا كان هنالك مشكلة صحية 3 2015-03-04 10:58:10
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية