انا و وزني جربت عدة طرق اني اسمن دون جدوى
أنا عمري 21 و وزني 42 جربت عدة طرق أني اسمن دون جدوى
إجابات الأطباء على السؤال
حاول زيادة كمية النشويات كالارز والخبز، وأنصح بشرب 3 أكواب من الانشور يوميا وهو مكمل غذائي غني بالسعرات الحرارية. 4 2014-07-11 12:11:14
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية