انا ووزني وطولي تقريبا اسمن ولا يوجد بي مرض
انا عمري 22سنة ووزني 47 وطولي تقريبا 168 اريد ان اسمن ولا يوجد بي مرض
إجابات الأطباء على السؤال
الحل هو الانتساب لنادي رياضي باشراف مدرب مختص لتحديد الاثقال الواجب حملها و اتباع نظام متوازن . 0 2014-11-04 20:02:13
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
قد تكون بنيتك صغيرة و ضعيفة فعلك دعم نظامك الغذائي المتوازن بالتمارين الرياضية. بالنسبة للأطعمة فعلك زيادة تناول الطعام تدريجيا و تناول أطعمة عالية بالسعرات الحرارية كاللبن مع المكسرات . اضف ملعقة طعام من زيت الزيتون على كل وجبة غذائية. قسم الوجبات الى 5 وجبات . ابتعد عن المقالي و الوجبات السريعة. تناول المكسرات و الفاكهة المجففة. هذه النصائح مساعدة للفترة الأولى و الاهم امنحجسمك الوقت للاستجابة 1 2014-11-04 06:25:30
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية