انا عملت كل انواع الرجيم وما خسيت وزني كيلو ما بينزل بل مرا
انا عملت كل انواع الرجيم وما خسيت وزني 80 كيلو ما بينزل بل مرا
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك ؟انصحك بمتابعه الريجيم مع اختصاصي تغذية ولاتتبعي انظمة الرجيم الموجودة في المجلات لان لكل شخص حمية تتعلق بنظامة الغذائي .الريجم وحده لاينقص الوزن بل تتبعة الرياضة مع الراحة النفسية.. 2 2015-09-02 08:29:26
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية