انا عندى اريد اسرع نظام غذائى لانقاص ك من وزنى خلال شهر رمضان لانى احل
انا عندى 14 سنه اريد اسرع نظام غذائى لانقاص 5 ك من وزنى خلال شهر رمضان لانى احلم بحصول على وزن مثالى خلال عيد الفطر بعد استمرارى على اكثر من نظام غذائى عشوائ ولم الاحظ اختلاف
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه الصحيه قليلة السعرات مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله مع التمارين الرياضية يوميا 0 2015-06-23 09:02:24
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية