انا عندي اخفف وزني و سمعت ان القرفة و عصير الليمون مع الماء الدافئ على
السلام عليكم انا عندي 22 سنة اريد ان اخفف وزني و سمعت ان القرفة و عصير الليمون مع الماء الدافئ على الريق كل صباح يخفف الوزن هل هذا صحيح ؟ وهل للقرفة علاقة بارتفاع ضغط الدم
إجابات الأطباء على السؤال
نعم القرفة وعصر الليمون يزيدون من العمليات الايضية في الجسم وبالتالي يتم تخفيف الوزن بشرط الالتزام ببرنامج غذائي مناسب ايضا . القرفة ترفع الضغط للمصابين بارتفاع ضغط الدم فقط 1 2016-10-04 19:21:21
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية