انا عندي الوزن زايد وعندي زواج بعد اسبوعين ابي اخفف لو او كيلو ممكن تف
انا عندي الوزن زايد وعندي زواج بعد اسبوعين ابي اخفف لو 15 او 20 كيلو ممكن تفيدنا بطريقه يا دكتور
إجابات الأطباء على السؤال
من الصعب تنزيل الوزن ١٥ كيلو بفترة اسبوعين،!! 0 2015-05-22 15:13:59
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية