انا عندي ٢٣ سنه بلعب جديد بقالي ١.٥ وحولت كتير إزود في وزني بكل الطرق معرفتش فبفكر ادخل هرمون وقلقان شويه
إجابات الأطباء على السؤال
احذر ان تفعل هذا من خبرتي كأخصائي تغذيه لن يذداد وزنك اوً حجم العضلات بالرياضة فقط بل لابد ان يكون معها ذياده في السعرات التي تتناولها و يكون اغلبها بروتينات و لها نظام في تناولها و أيضا نستعين بمكملات غذائيه و بروتينات بودر سريعة الامتصاص لكي تجد العضلات ما يغذيها لتكبر أرجو ان تتوجه أولا الي طبيب باطني و تغذيه في نفس الوقت لانه هو الذي سيحل لك المشكله 0 2019-02-06 15:44:56
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
تواصل مع أخصائي تغذيه بيساعدك بطريقه صحيه و مضمونه. و بيعتمد كم وزنك و كم الوزن المثالي المطلوب ما تقلق بس اختار اخصائي علاجيه شاطر ليساعدك 0 2019-02-03 17:36:57
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
اتوقع موضوع بسيط بس بدك تركز بالبرنامج الغذائي و تنسق أنواع رياضه بتزيد الكتله العضليه مش بتحرق دهون و تخسر وزن 0 2019-02-03 17:35:41
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
أنصحك تبعد عن فكره الهرمون 0 2019-02-03 17:34:16
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
أنصحك تبعد عن فكره الهرمون
كم عمرك ؟! و شو الطرق الي استخدمتها 0 2019-02-03 17:33:47
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
كم عمرك ؟! و شو الطرق الي استخدمتها