انا عندي مشكلة الوزن الثابت ١٩ ووزني ٥٤ وطولي ١٥٨ ماهو علاج مشكلة الوز
انا عندي مشكلة الوزن الثابت عمري ١٩ ووزني ٥٤ وطولي ١٥٨ ، ماهو علاج مشكلة الوزن الثابت ؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة مؤقتة في كمية الطعام المتناول ثم تخفيضع=ها او زيادة مدة المشي ويما 0 2014-12-10 16:50:00
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية