انا عندي ووزني وطولي دا ف خطوره عليا
انا عندي 20 سنه ووزني 75 وطولي 159 دا ف خطوره عليا
إجابات الأطباء على السؤال
الخطورة و المضاعفات قد تحدث مستقبلا لا سمح الله إذا بقي وزنك زائدا أو زاد أكثر و عليه ينصح بإتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني لإنقاص الوزن .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
مفيش خطورة لكن يجب الانتباه انك زايدة بالوزن ولازم نعمل برنامج تغذية صحي ومتوازن لإنقاص الوزن مع ممارسة الرياضة بشكل منظم 0 2018-10-12 13:53:58
الدكتور محمد خيري
تغذية