انا ع طولي ووزني جربت حميات كثيره ولكن دائما افسدها بسبب شهيتي الكبيرة
انا فتاة ع 17 طولي 153 ووزني 75 جربت حميات كثيره ولكن دائما افسدها بسبب شهيتي الكبيرة للاكل و عندما ابدأ الاكل لا احس بالشبع مع ان معدتي ممتلئة بالاكل ارجو منكم المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي، لابد ان تحبي نفسك وصحتك أكثر من حبك للاكل فنحن نأكل كي نعيش لا نعيش لنأكل.. حاولي تناول كميات من المياه لا تقل عن 2 لتر يوميا وقسمي الطبق نصفين نصف للبروتين والنشويات والنصف الاخر للخضروات وأبدى دوما أكلك بالسلاطه او الخصروات الطازجه والمطهيه بطريقه صحيه فذلك سيزيد احساسك بالشبع 0 2017-02-01 23:45:41
أخصائية علاج طبيعي هاجر عبد الدايم
تغذية