انا في السن و اعاني من نحف شديد و تزيد و زني
انا في السن 21 و أعاني من نحف شديد و اريد ان تزيد و زني
إجابات الأطباء على السؤال
أولاً ينصح بعمل تحاليل شاملة للتأكد من عدم وجود سبب مرضي أدى إلى النحافة، بالنسبة للغذاء ينصح بزيادة الكميات المتناولة بالتدريج والتركيز على الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة الوزن بشكل صحي، وينصح بعمل رياضة معتدلة لتكون الزيادة في العضلات وليس فقط الدهون. 0 2018-02-28 11:32:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية