انا في واعاني من نقص في تغدية و وزني من لعامي الماضي فهل حدة طبيعي كم
سلام.أنا في عمري 19 وأعاني من نقص في تغدية و وزني 42 من لعامي الماضي.فهل حدة طبيعي؟أرجوكم أريد الإجابة في أقرب وقت ممكن
إجابات الأطباء على السؤال
عليك ممارسة الرياضة التي تجعلك تجوعين وتأكلين أكثر ولا داعي للقلق. 1 2010-06-13 03:17:45
طاقم الطبي