انا كتير نحيف حتى جسمي كتير ضعيف بحاول اكل وكتر اكل ما عم اقدر ومابعرف
السلام عليكم انا شاب عمري 29 سنه كتير نحيف حتى جسمي كتير ضعيف بحاول اكل وكتر اكل ما عم اقدر ومابعرف شو لسبب دائما نفسي مسدوده مالي عم اقدر اكل حتى لو معدتي ماتت من جوعها
إجابات الأطباء على السؤال
عليك أن تقوم ببعض الفحوصات المخبرية للغذة الدرقية. وذلك للمعرفة السبب الرئيسي والاساسي لنحافة الجسم، فهناك اسباب عديدة للنحافة. 0 2016-04-22 15:19:45
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية