انا كنت اتبع حمية غذائية قاسية حيث انخفض وزني ب كيلو في شهرين وفي زدت
السلام عليكم انا كنت اتبع حمية غذائية قاسية حيث انخفض وزني ب 12 كيلو في شهرين وفي عام زدت لا 15 كيلو اريد حمية غذائية صحية لانقاص 15 كيلو في شهرين وهل رياضة حمل الاثقال تساعد
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح باتباع حميات قاسية لنزول الوزن لأنها تحرمك من كثير من العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك بالإضافة إلى أن وزنك يعود للزيادة كما كان، يجب استشارة أخصائي التغذية لوضع الحميةالمناسبة لك وعمل رياضة بانتظام، حمل الاثقال تساعد في حرق الدهون لكن ينصح في البدء بتمارين الأيروبك كالمشي والتمارين السويدية 2 2015-03-17 14:06:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية