انا كنت عم اكل جانرك الخوخ الاخضر وبلعت البذرة بدون قصد في ضرر وشو الع
السلام عليكم انا كنت عم اكل جانرك ( الخوخ الاخضر) وبلعت البذرة بدون قصد في ضرر وشو العلاج اذا في ضرر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحمد لله انها لم تغلق المجاري التنفسية . إذا لم يكن هناك أي مضاعفات كالنزيف أو الغثيان أو القيء أو غيرها فلا ضرر . 1 2018-06-05 09:56:59
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية