انا لديه دجاج بلدي اطعمه الارز وبعض من زوائد الخضروات ني شرب البيض مع
انا لديه دجاج بلدي اطعمه الارز وبعض من زوائد الخضروات هل يمكنني شرب البيض مع خلطه بالحليب. وشكراً لكم
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح أبداً بتناول البيض نيئاً، قد يعرضك للتسمم. 1 2016-02-12 12:11:20
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية