انا ما عندي قدرة اني انحف ولا قوة على اني اعمل رجيم طولي ١٦٣ ووزني٦٥ شو هوه الوزن المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك وزنك المثالي 55 كغ 0 2016-06-17 11:54:30
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
اهلا بك وزنك المثالي 55 كغ