انا مرضعة اعاني من زيادة وزن ،،هل ممكن اعمل ريجيم خلال فترة الارضاع ،هل يأثر على كمية و كثافة حليبي
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكن ولن يؤثر على حليب الرضاعة بشرط ان تكون السوائل متوفرة بشكل مستمر خلال النهار ( مياه ,يخنات) . و ان لاحظتي نقص تناولي مشروب السبانخ أو ملعقة حلاوة بطحينية. 0 2018-03-11 20:51:52
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية