انا مريضة سكري اصبت ب المرض سنوات اتبع حمية ناجحة جدا و معرفة اع طبيعي
انا مريضة سكري اصبت بهذا المرض منذ 9 سنوات، اريد ان اتبع حمية ناجحة جدا و معرفة اعشاب طبيعية مفيدة و تخفض نسبة السكر و شكراااااااا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك .. الف سلامة يارب .. عادة مرض السكري يتطلب منك الحمية والرياضة والأدوية حسب ارشادات الطبيب.. بالنسبة للرياضة لها دور عظيم في المحافظة على مستويات سكر دم ثابتة في الجسم ولو أبسط أنواع الرياضة وهي المشي.. وينصح بالحمية عادة تنظيم الوجبات والموازنة في حصص الكربوهيدرات سواء من السكريات البسيطة او المركبة او من الفواكه تنظيم الوجبات له دور كبير جدا في استقرار سكر الدم ..وينصح عادة بثلاث وجبات رئيسية و2 وجبة خفيفة بينهما .. لتنظيم الحمية الأنسب لحضرتك عليك بزيارة أخصائية تغذية قريبة منك.. بالتوفيق 3 2015-06-16 14:41:00
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية