انا مريض سكر بس ما باخدش العلاج باكل حلويات كثيره والسكر مبيعلاش عليا اخر 100 150
إجابات الأطباء على السؤال
تنظيم الاكل و التقليل من السكريات امر الزامي حتى لا تجد ارتفاع مفاجئ تنظيم اكل السكريات ضروري حتى للاشخاص الاصحاء. الاضرار االكبيرة تظهر مع تقدم السن و ليس بالضرورة ان تكون ملحوظه الان. يفضل مراجعة طبيبك. 0 2017-08-26 21:10:27
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
قم بعمل تحليل سكر تراكمى ووظائف كلى 0 2017-08-21 15:19:34
الدكتور علاء مصطفى
باطنية
قم بعمل تحليل سكر تراكمى ووظائف كلى