انا نحيفه جدا واستخدمت حبوب نوربيون بصراحه هي اعتنطي نتيجه كويسه بس ان
مرحبا انا نحيفه جدا واستخدمت حبوب نوربيون بصراحه هي اعتنطي نتيجه كويسه بس انا استخدمت 3 اقراص يعني 30 حبه ممكن ازود ولا فيها خطر لاني بعد م وصلت للوز المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
هذي الأقراص لا تتراكم في الجسم ولا تتسبب بمشاكل جرعات زائدة لانه الجسم يتخلص من الزائد عن الحاجة ويمكن تناولها لفترات اطول في حال كان لها نتائج ملحوظة 1 2016-06-13 00:54:01
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية