انا نحيفه ووزني متناسق مع جسمي لكن عندي كرش ولا اعلم كيف اتخلص منه مع علم انني بنت غير متزوجة ارجو مساعدتي
إجابات الأطباء على السؤال
فقط رياضة او مشي لمدة ساعة 1 2015-08-03 08:59:48
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
فقط رياضة او مشي لمدة ساعة
ممارسة الرياضة و خاصة رياضة المشي ٣٠-٤٠ دقيقة يوميا 1 2015-08-02 20:55:21
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية