انا نحيف الجسم وبدات في ممارسه رياضه كمال الاجسام واستخدم مكمل غذائي ي
انا شاب نحيف الجسم وبدأت في ممارسه رياضه كمال الاجسام واستخدم مكمل غذائي يسمى compact powder mp بماذا تنصحني
إجابات الأطباء على السؤال
التوقف عن استخدام المكملات الغذائية ومراجعة اخصائي تغذية واستشارة اخصائي غدد صماء وسكري 0 2014-11-22 16:53:55
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل