انا نحيلة و ازيد في الوزن تناولت من الادوية المسمنة و لم الحظ اي تغيير
انا نحيلة و اريد ان ازيد في الوزن تناولت الكثير من الادوية المسمنة و لم الحظ اي تغيير ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي المتابعة مع اخصائي تغذية لمعرفة السبب في عدم زيادة وزنك لا ينصح باستخدام اية ادوية بدون مراجعة الطبيب 1 2017-06-13 20:19:29
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية