انا ه ن واعاني من السمنه وخصوصا منطقة البطن والمؤخره وزني الحالي وطولي
اناعمري23سنه ولديه طفلتين واعاني من السمنه وخصوصاً منطقة البطن والمؤخره وزني الحالي 66 وطولي 156 اريد ان اصل الى الوزن المثالي ماالعلاج
إجابات الأطباء على السؤال
عليك استشارة اخصائي تغذية ليضع لك الحمية الغذائية المناسبة و ممارسة الرياضة 0 2015-06-16 21:33:57
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية