انا واحس انه جسمي بقدر ولد بعمر او من ناحية الطول والهيكل وكذلك الوزن
السلام عليكم..أنا عمري 19سنة وأحس أنه جسمي بقدر ولد بعمر13 او 14سنة من ناحية( الطول والهيكل وكذلك الوزن)و الحقيقية هناك اطعمة كثيرة لا اكلها مثل الالبان والتمور.. فماذا تنصحون
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بالتركيز على مصادر الكالسيوم كالالبان والاجبان والحليب، ويجب مراجعة أخصائي غدد للتشييك على الغدد و هرمونات النمو. 0 2016-06-05 07:35:49
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية