انا واعاني من نحافة بحيث طولي ووزني هل الادوية الصينية لزيادة الوزن له
انا عمري 23 واعاني من نحافة بحيث طولي 175 ووزني 56 هل الادوية الصينية لزيادة الوزن لها اثار جانبية وما هو البديل بحيث اعاني من اضطرابات في المعدة القرح المزمن
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول أيه أدوية دون استشارة طبيب، يمكنك زيادة وزنك بشكل صحي عن طريق الغذاء بتناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية وكذلك العناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية. وتناول كمية كافية من مصادر الحليب واللحوم (اللحم والدجاج والأسماك والبيض والبقول) والنشويات بالإضافة إلى الفاكهة والخضار وينصح بعمل رياضة معتدلة وتناول وجبة تحتوي على بروتين بعدها ليتحول جزء من الوزن إلى عضلات وليس فقط دهون ولتعديل الشهية. 0 2016-03-11 18:43:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية