انا وزنى وطولى وانا رفيعه من المنطقه العلوى والسمنه فى منطقه الارداف و
انا وزنى 80 وطولى 173 وانا رفيعه من المنطقه العلوى والسمنه فى منطقه الارداف وعملت رجيم بس مفيش فايده فعايزه دواء يكون ممتاز ساعدنى فى حرق الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بالالتزام بتمارين رياضية متركزة على المنطقة السفلية كاستخدام الدراجة والتمارين الهوائية بالاضافة إلى النظام الغذائي ، بهذه الطريقة تحصلين على جسم مشدود وتضمني عدم اعادة اكتساب الوزن مجددا. 1 2015-02-13 15:58:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وابتعدي تماما عن اي نوع ادوية تنحيف او وصفات الاعشاب فكلها لها اثار جانبية 1 2015-02-13 14:19:14
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
اولا توزيع الدهون بهذا الشكل هو امر وراثي وهو النمط السائد عند الاناث .. عليك بممارسة الرياضة الى جانب الحمية فكلاهما يكملان بعض ويزيدان من نجاح وسرعة نزول الوزن .. كما ان التمارين الرياضي كالايروبيك هي التي تمكنك من تقوية العضلات و تحسين شكل جسمك 1 2015-02-13 14:18:36
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية