انا وزنى وطولى ورفيعة جدا من فوق ووجهى رفيع جدا ووعريضة من الارداف وهذ
انا وزنى 65 وطولى 167 ورفيعة جدا من فوق ووجهى رفيع جدا ووعريضة من الارداف وهذة هى طبيعى جسمى ولا شئ من الملابس يناسبنى وحالتى النفسية سيئة فانا نحيفة جدا من اعلى وممتلئة اسفل
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي بالنسبة لطولك، وتوزيع الدهون بهذا الشكل يتحدد بالوراثة ولا يتحكم به، ما تستطيعين فعله هو المحافظة على وزنك وعدم الإكثار من تناول النشويات والسكريات والدهون والوجبات السريعة والمقالي، وممارسة الرياضة بانتظام والتركيز على تمارين المنطقة السفلية كالدراجة والتمارين الهوائية. 1 2015-03-16 17:19:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية