انا وزنى وطولى وعمرى فما هو وزنى المثالى
انا وزنى 79 وطولى150 وعمرى15 فما هو وزنى المثالى
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك... لديك 29 كيلو وزن زائد ... والوصول الى وزن 55 أمر رائع ... بالتوفيق... 0 2015-07-04 08:45:45
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية
4 الى 50 كيلو 0 2015-07-04 08:42:55
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
4 الى 50 كيلو