انا وزني بدي ريجيم لحتا انحف واصل لوزني المناسب لطولي بدي ريجيم وبرنام
انا عمري 19 سنه وزني 65 بدي ريجيم لحتا انحف واصل لوزني المناسب لطولي 152 بدي ريجيم وبرنامج اسبوعي ارجوكم
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المناسب هو 50 كغم عليك باستشارة اخصائي تغذية لتقييم الوضع التغذوي واتباع برنامج صحي 1 2017-01-08 23:23:54
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية