انا وزني طولي ازيد من وزني واريد معرفة النظام الغذائي المناسب لبناء جس
أنا شاب عمري 22 وزني 53 طولي 165 أريد ان ازيد من وزني وأريد معرفة النظام الغذائي المناسب لبناء جسم صحي وسليم
إجابات الأطباء على السؤال
اعطني تفاصيل اكثر عن حالتك وراسلني على الايميل 1 2015-07-28 19:45:22
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية