انا وزني طولي و قاص وزني قبل خمس سنين كان في الخطبة وبعد ذلك تزوجت وكل
انا عمري 33 وزني 68 طولي 160 وأريد إنقاص وزني قبل خمس سنين كان 50 في الخطبة وبعد ذلك تزوجت وكل سنه يزيد وينقص بس لا يزيد عن68 وأمشي كل يوم على الأقل 45 دقيقه لكن لا أحب رياضه واستخدمت عده مرات كبسولات لكن لا جدوى أريد على الأقل أن أصل60
إجابات الأطباء على السؤال
الحبوب لا تفيد يجب اتباع نظام غذائي باشراف اخصائي تغذية، بشكل عام قللي من تناول الدهون قدر الإمكان واعتمدي على الطعام المشوي أو المسلوق أو المطبوخ على البخار، تجنبي المقالي والوجبات السريعة وتناولي منتجات قليلة الدسم، وتناولي النشويات باعتدال، اجعلي وجباتك صغيرة ومتعددة، ابدأي وجبتك الرئيسية بطبق السلطة. استمري على ممارسة الرياضة. 3 2015-03-11 12:42:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية