انا عمري 19 سنة وزني 43 كغ طولي 163 سم عندي نقص في الوزن جربت بيرياكتين 4 مغ و الحلبة و السمسم و غيرها لكن دون جدوى فما الحل !
إجابات الأطباء على السؤال
الحل في التقييم الصحيح و عليه يتم التدخل المناسب . 1 2019-03-17 12:42:04
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لازم يكون فية تحاليل طبية لمعرفة السبب زي صورة دم كاملة وتحليل براز وقد نحتاج لعمل تحاليل غدة درقية يفضل متابعة مباشرة مع متخصص في مجال التغذية العلاجية وعلاج السمنة لازم يكون فية وصف برنامج غذائي غني بالمكسرات والأسماك والخضر والفواكة ولا يعتمد علي الحلويات أو السكريات بشكل كبير 1 2019-03-06 05:22:37
الدكتور محمد خيري
تغذية