انا وزني كغ عندي منطقة الساقين كبيرة مما جعلت شكلي بشع بدات في تمارين
انا فتاة عمري 15 سنة وزني 51 كغ عندي منطقة الساقين كبيرة مما جعلت شكلي بشع بدات في تمارين لتنحيف الساق بس ما شفت نتيجة هل العضلة تصغر ولماذا نفس تمارين لتكبير الساق و تنحيفها
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة اوحقن ميزوثرابى 1 2017-07-10 15:32:31
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي