انا وزني كيلو وطولي سم نحيف جدا لكن لم الاسباب رغم انني اتناول من الوج
انا شاب عمري 18 سنة وزني 49 كيلو وطولي 171 سم نحيف جدا لكن لم اعرف الاسباب رغم انني اتناول الكثير من الوجبات اردت استشارة طبيب لكن لم اعرف اي طبيب علي مراجعته افيدوني وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
*راجع طبيب عام لفحص اولا بعض الهرمونات التي تؤثر على عمليه ايض الغذاء مثل هرمونات الغده الدرقيه *ومن ثم بأمكانك زياره طبيب اختصاص جهاز هضمي ليتم التأكد من انه لايوجد ديدان , ... *و بأمكانك التوجه الى اخصائي تغذيه لتأكد من نوعيه اكلك وكميته قد تكون تاكل كميات كبيره ولكنك تبذل نشاط بدني او فكري يحتاج الى طاقه اعلى 1 2015-09-08 18:24:42
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية