انا وزني كيلو و طولي سنتم اريد ريجيم صحي لانقاص وزني كيلو و للاشارة ان
انا ابلغ من العمر 20 سنة . وزني 111كيلو و طولي 174 سنتم . اريد ريجيم صحي لانقاص وزني 40 كيلو و للاشارة انا اعاني من فقر الدم . واريد بعض النصائح لكي لا يترهل الجلد بعد الريجيم . شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب استشارة اخصائي تغذيه 0 2014-09-21 10:51:02
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
يجب استشارة اخصائي تغذيه