انا وزني ميثالي ٧٣ وطولي ١٧٤ و امارس الرياضه الجيم منذ ٣ سنوات و كنت امارس رياضه الجنباز لكن مع شكل جسمي المثالي في الاعلي يظل حجم موخرتي كبير و غير مثاليه
إجابات الأطباء على السؤال
هذا راجع إلى الجلوس لفترات طويله حاول ان تكوني دائما في حركة ونشاط وأهمها طلوع ونزول السلم 0 2019-04-03 05:57:43
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
بناءا على طولك و عمرك (18 سنة) فوزنك لا يعتبر مثالي بل هو على الحد الأعلى المناسب و وزنك المثالي 67 كغم . 0 2019-03-20 12:47:08
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية