انا وزني وطولي م ادري بس بحدود ال انا نحيف جدا جدا وش اسوي عشان ازيد و
السلام عليكم . دكتور انا عمري 16 وزني 44 وطولي م ادري بس بحدود ال 155 . انا نحيف جدا جدا . وش اسوي عشان ازيد وزني خلال شهر ل 50كج
إجابات الأطباء على السؤال
هل فحصت الدرقية الدم ما سبب النحف هل راجعت طبيب باطني لمعرفة السبب ارسل لي معلوماتك 0 2015-07-28 19:54:38
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية