انا وزني وطولي هل تنصحوني اني اسوي رياضه لزياده كتله العضل مع العلم
انا وزني 36 وطولي 162 هل تنصحوني اني اسوي رياضه لزياده كتله العضل مع العلم عمري 18
إجابات الأطباء على السؤال
نعم انصحك بممارسه التمارين الرياضيه بانتظام وعدم الاهمال بالوجبات الصحيه عليك بتناول 3 وجبات رئيسيه باليوم و 2-3 وجبات خفيفه للمساعده في زيادة الوزن 0 2016-01-04 03:15:05
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية