انا وزني ولا يقل حاولت كثيرا كل يوم اعمل رياضة المشي لاكن وزني كما هو
دكتور انا وزني 60 ولا يقل حاولت كثيراً كل يوم اعمل رياضة المشي لاكن وزني كما هو لاينقص ماهو السبب وهل يمكن ان ينقص او سيتم كما هو 60 :(
إجابات الأطباء على السؤال
انتبه على اكلك، يجب ان تخففي الاكل حتى تنقصي وزنك، و شرب الماء 0 2016-03-02 15:13:56
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية