انا وزني ٥٠وطولي ١٥٨ يعتبر مثالي ولكن من فوق نحيفه وممتلئه من منطقه ال
السلام عليكم انا وزني ٥٠وطولي ١٥٨ يعتبر مثالي ولكن من فوق نحيفه وممتلئه من منطقه الارداف احتاج طريقه رجيم لشهر لانزال الوزن اكثر وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بعمل تمارين رياضية خاصة بمنطقة الارداف، لأن البرنامج الغذائي يشمل جميع المناطق من الجسم. 1 2015-04-19 07:21:49
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية