انا وطولي ووزني اريد التخسيس ماذا افعل وما الوزن المثالي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عمري 17 وطولي 160 ووزني 80 .. أريد التخسيس ماذا أفعل :( ؟ وما الوزن المثالي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 50-60 كيلو ، لخسارة الوزن اتبعي النصائح التالية: - قللي قدر الإمكان من المقالي والوجبات السريعة والمشروبات الغازية والعصائر المعلبة والحلويات. - قللي من اضافة الزيت أثناء الطبخ ويفضل تناول الطعام مسلوق أو مشوي أو مطبوخ على البخار. - تجنبي المايونيز والكوفي ميت والصلصات المحتوية على كمية عالية من الدهون. - تناولي منتجات قليلة الدسم. - تناولي وجبات صغيرة ومتعددة. - ابدأي الوجبة الرئيسية بالسلطة. - مارسي الرياضة لمدة لا تقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 2 2016-02-10 14:21:32
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية