انا وطولي ووزني لايتجاوزكيلوهل الاصابةبفطريات المعدةتمنع زيادةالوزن زم
اناعمري31وطولي 170ووزني لايتجاوز50كيلوهل الاصابةبفطريات المعدةتمنع زيادةالوزن منذزمن راجعة طبيب وقال لي لديك فطريات لكن لماأساله هل الفطريات هي السبب بعدم زيادةوزني ولكم الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
من الممكن ان تكون هي السبب لانها تؤثر على عمل المعده 0 2015-06-25 22:08:00
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية