انا وطولي و وزني كيلو وانا نحيف جدا حاولت لعب رياضه ولم استفيد مع انه
دكتور انا عمري 25 وطولي 185و وزني 60كيلو وانا نحيف جدا حاولت لعب رياضه ولم استفيد مع انه اكلي طبيعي رجاء ساعدوني لزيادة وزني وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيادة وزنك لانه غير متناسب مع الطول يجب القيام ببعض الفحوصات الطبيه الهرمونيه واستشارة اخصائي تغذيه 1 2014-12-22 15:35:03
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية