انا ولد و انا ضعيف البنية ماذا افعل للحصول على بنية جيدة وتناسب
أنا ولد ابلغ من العمر 13 و أنا ضعيف البنية ماذا افعل للحصول على بنية جيدة وتناسب عمري
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 1 2015-06-29 19:47:20
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية