انا ووزني وطولي سم والدهون في جسمي متراكمة في منطقة البطن كيف ممكن اتخ
مرحبا انا عمري 15 سنة ووزني 55 وطولي 158سم والدهون في جسمي متراكمة في منطقة البطن كيف ممكن اتخلص من الوزن الزائد ساعدوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا وسهلا بك..أولا يجب عدم زيادة الوارد من الطاقة أي عدم زيادة السعرات المتناولة عن احتياجك.. ويجب عدم الاكثار من تناول العصائر الصناعية والسكريات البسيطة لأن زيادة الوارد من السكريات يتخزن على شكل دهن في منطقة البطن...تمارين البطن جدا مهمة عليك الاستمرار عليها... وعليك الحرص على تناول الأعشاب يوميا كالشاي الأخضر مع الزنجبيل أو الكمون والليمون. وعليك تناول وجبات منتظمة خلال اليوم وليس وجبة واحدة فقط لأن الاستمرار على وجبة واحدة يعمل على تخزين الفائض منه على شكل دهون في منطقة البطن. 2 2015-07-23 09:11:22
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية