انا و اعاني من النحافة كغ و طولي سم لا اعاني من امراض الا انني فاقدة ل
السلام عليكم أنا فتاة عمري 18 سنة و أعاني من النحافة 43 كغ و طولي 163 سم لا أعاني من أمراض إلا أنني فاقدة للشهية و الطبيب اخبرني أن معدتي صغيرة كيف أزيد وزني الى الطبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة، ثم زيادة الكمية بالتدريج، وتناول كمية كافية من مصادر البروتين والحليب ومشتقاته و الفاكهة والخضار والتركيز على تناول الأغذية العالية بالطاقة كالعسل والفواكه المجففة والتمر والمكسرات والعصائر الطبيعية. 3 2015-03-29 18:12:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية