انا فتاة عمري 16 سنة و طولي 155 ووزني 50 اريد نظام غذائي مع الرياضة للتنحيف وبالذات منطقة البطن رغم انني كنت أتناول المعكرونة والذكريات والدقيق الأبيض بكثرة
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يعتبر ممتاز لطولك و عمرك ، يمكنك ممارسة التمارين التي تركز على المعدة و يمكنك إستخدام الكريمات الموضعية للشد التجميل (تباع في الصيدليات - كريمات لشد الجلد) . 0 2019-03-11 11:57:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
التمارين الرياضية المركزة علي منطقة البطم ممتازة جدا بشكل عام وصعود الدرج والقفز يقوي ويشد عضلات البطن السفلي والأرجل بشكل كبير ..ويساعدان في تنحيف بشكل عام لكن مع اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن بعيدا عن الدقيق الأبيض 0 2019-03-08 17:20:32
الدكتور محمد خيري
تغذية